قصة مؤلمة لأسرة شابة تعرضت للسب والقذف .. اغتصاب طفلة بواسطة جزرة وزنى المحارم بوجه مكشوف

  Weergaven 1,185,890

فاس نيوز fesnews

Jaar geleden

fesnews
fesnews.net/ :موقع فاس نيوز
bit.ly/2PE2KEu : اشتركوا في قناتنا على اليوتويب
fesnews.world/ :الفايسبوك
fesnews9 :انستغرام
#fesnews
#فاس_نيوز
#فاس

Reacties
قناتي.يوتيوب. لايلاتو.قدري.
قناتي.يوتيوب. لايلاتو.قدري. 2 dagen geleden
منعرف..علاش..كالشي..البشر..فيهي..اءيدمان.. علا..جنس..وتعدو..علا..فتات..القاصير..علاش.. هاكدا..مفلسين.غظرين..علاش..ميخفوشي..الله..كيتحدوني..انا..عيت..منغوت..ملي..كنت.. طيفلا.انا.كنغوت.علا.هادا.منكر..هادي..ماشي..حيات..هادي..جاحيم..ماشي..ماعيشه..علاش.. كالشي..حقدين.. علا..البنت..مدمينين..بالجنس.
باسم الله
باسم الله 4 dagen geleden
nlposts.info/past/nZnI0KiUfqxs24k/video
Suaad Alsharani
Suaad Alsharani 16 dagen geleden
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم مايروح الا المسكين فيها والطيب
منتدى المعرفة
منتدى المعرفة 21 dag geleden
Bghit ghir nfham kifach had n'as kaysajlo hadchi ga3 les appels
Mohamed Khrichfa
Mohamed Khrichfa 21 dag geleden
لا تبكي سيدتي الفاضلة، إن سمة الفرد على وجهه. لا أعتقد البتة أنّك لك يداً فيما حصل، إلاّ يداً مدّت من اجل الخير. لا تهتمي بما يروج، الله كفيل بأن ينصرك. شكراً لك على كل ما بدلتين في سبيل إنقاد هذه العائلة في عز محنتها. بارك الله فيك.
Benalla Masstafa
Benalla Masstafa 22 dagen geleden
قصات معاك بنت الناس
Benalla Masstafa
Benalla Masstafa 22 dagen geleden
والله هادي لي زوجة صالحة طهلا فيها
محاربة الإرهاب الشيعي
محاربة الإرهاب الشيعي 25 dagen geleden
nlposts.info/past/rGS2t8u-qKNpvp8/video
Hajar Idrisy
Hajar Idrisy 26 dagen geleden
رجعو فايس بريس أخير مقابلة دارت كتقول أن زينب باتت معها جدتها وماكانتش حاضرة كاع داكشي لي وقع لزينب وهنا كتقول البنت كانت عندها وباتت معها في لوبيطال والله حتا تناقض بزاف مهم أخير مقابلة شي ستة أيام دابا
mol leblad
mol leblad 27 dagen geleden
الله اعطي الخير لكل مرا كاتساعد ودير الخير
روحية مساعد
روحية مساعد Maand geleden
فين ADN ديال ولد جبران
Poli Madrid
Poli Madrid Maand geleden
متديهاش فالناس اعاو دو الرسهم
Achraf Allay
Achraf Allay Maand geleden
الله اجزي كل واحد على قد نيتو سواء كان ظالم او مظلوم
Abdo Joun
Abdo Joun Maand geleden
باينة قبل منسمع
Rachida Sabar
Rachida Sabar Maand geleden
الىالجدة أنه من المستحيل ان تتهم إيمان عمها كدبا وظلما لأنه لو كان يحترمهاكابيها لما تجرأت على اتهامه بالا غتصاب ولن تكون لها الجر ءة بتاتا أن تقول هدا الكلام فيه وكما يقول المثل مافيش دخان من غير نار
Rachida Sabar
Rachida Sabar Maand geleden
الى السيدة فوزية لاتبكي ا ولاتتعصبي أمام أعداء ك لأنهم يشعرون بالفرح ل بكاءك ويشعرون بالحزن والشقاء لفرحك
Ali Laaribi
Ali Laaribi Maand geleden
جزرة 😂😂😂😂😂
Ali Laaribi
Ali Laaribi Maand geleden
ههه
Hanaa Nani
Hanaa Nani Maand geleden
ولكن علاش كتصورو وكتسجلو هادشي غريب
Moamed Ben
Moamed Ben Maand geleden
M
Chica Timida
Chica Timida Maand geleden
ماتبكيش اختي باينة فيك صادقة في كلامك والله ربي الي غادي يجازيك بالخير الي كديريه الله يوفقك اختي كلام الناس لوحيه مور ضهرك الله معاك
Chica Timida
Chica Timida Maand geleden
هاد السيدة كلامها باينة كل صحيح بي المصداقية
ادريس ماروس
ادريس ماروس Maand geleden
salm👍✌
Med Saida
Med Saida Maand geleden
2 البنات بهم حادتة سير، سبحان الله؟ فحسبي الله ونعم الوكيل يبان حق المظلوم
Abderrahman Abo
Abderrahman Abo Maand geleden
الله تعالى يسهل عليكم ويجمع شملكم على طاعته
salam adil
salam adil Maand geleden
عندك 4أولاد يا الشارفة وسامحا فيهوم وباغا تربي أولاد راجلك
salam adil
salam adil Maand geleden
هاد الزوج باينة ماعندو شخصية داخل على مرا بأولادها هي سامحة فأولادها وغادي تربي ليه ولادو هو مستحيل ديري الخير غي مع ولادك
ziko hakr
ziko hakr Maand geleden
علاش هذه كتبكي واه تاثى بزاف هادش
mohamed weld dadah
mohamed weld dadah Maand geleden
خاصنا كرسي الاعتراف .في هاد لبلاد غادي اخرج لعجب العجاب.
نجية فرنسا Abate
نجية فرنسا Abate Maand geleden
اكبر مجرمة باينة عليك في وجهك
Vdvfvfv dhdhhd
Vdvfvfv dhdhhd Maand geleden
هادو نصب هوا مراتو
Fatna Salhaji
Fatna Salhaji Maand geleden
انت معندكش الكبدة على بناتك فيك ال الهضرة
Malika Wac
Malika Wac Maand geleden
الخير دريه مع ولادك باينة عليك عينك زايغة
Laila nami
Laila nami Maand geleden
في كنتي فالبداي حتا النهاي هد حياتك كتعودي لنا قصت خياتك بارك من التبوحيط
Laila nami
Laila nami Maand geleden
هديك الام ديالك ا وكل ديك لمرا بعدا غير تستر فخاضها
Fadwa Aziz
Fadwa Aziz Maand geleden
hadi mchat 3ad lamra otatsajal fiha mokhabarat hadi
Fati Coure
Fati Coure Maand geleden
الله هو اعلم الی کنتی بصح درتی الخیر فالله مغدیش یضیعک
نعميه المغربيه
نعميه المغربيه 2 maanden geleden
كيفاش قلتي ما بغيتش نخليها فالكلينيك نديها للمركب من بعد قالت فدار قالو شربيها غير شي حاجة سخونة علاش ما ديتيهاش نيشان للمركب عاد من دار ديناها للمركب باينة ان هنا كلام ملخبط
Alah Alah
Alah Alah 2 maanden geleden
العلم عند الله شكون ظالم وشكون المظلوم
Mustapha Arirene
Mustapha Arirene 2 maanden geleden
ههههه بقات في الموسطاش تفووو كيبان برهوش في وجهو وأكبر جبان جالس حدا الباطرونة بحال شي فأر صابة عليه الشتا وخايف من الباطرونة عندو المهم كلشي على الموسطاش يغرق ليه الشقف تفووووو البرهوشة كدابة وممثلة بمساعدة المخرجة فوزية الباطرونة
Asmaa
Asmaa 2 maanden geleden
الله ينصر الحق يا ربي
Lamia Felemban
Lamia Felemban 2 maanden geleden
لبنت لولى كسيدة ودَود يخر ليها من ودنيها والتانية مغتاصبة الطنوبيلات كيضربوهم هادشي مكيدخلش ليا دماغي علته ختي طنوبيلات كيبانو ليهم غير هاد لبنات كيجيو يضربوهم بزاف هادشي سمحو ليا لا اصدق مكيدخلش ليا لدماغي الله ياخد لحق فلي تكرفص على هاد لبنيات
صحة وجمال من الطبيعة A&F
صحة وجمال من الطبيعة A&F 2 maanden geleden
هههههههههه علاش كتسجلي بانك قلتي الله يسمح ليه . ههههههه فلم هندي ..بففففف . وراك مصيبة يا بنادم
صحة وجمال من الطبيعة A&F
صحة وجمال من الطبيعة A&F 2 maanden geleden
كتهدر على بنتك بحال يلا شي دجاجه . قول غير الله يرحم بنتي .قلبك حديد . الله ياخد الحق الله ياخد الحق البنت الصغيرة مقتوله هذي هي الحقيقة طلعو الجثة ديالها غتلقو البنت مضروبه في الراس جاها ايموراجي.
Ilyess Samri
Ilyess Samri 2 maanden geleden
او.عندك.التسجيل.ا و.دابى.داز.عليهىهوقت.طويل
Ilyess Samri
Ilyess Samri 2 maanden geleden
الله.يخدالحق
Mariam mariam
Mariam mariam 2 maanden geleden
ناااري على ممتلة باارعة سيري الله افظحك ياربي فهاد العواشر
القناة الرسمية للأستاذة سلمى أنيق
القناة الرسمية للأستاذة سلمى أنيق 2 maanden geleden
من فضلكم شاركو القناة حتى نستمر في نشر الخير ويصلكم كل جديد أنا أشتغل في دعوة إلى الله
fatiha sowihi
fatiha sowihi 2 maanden geleden
Lah.yligiha.lik.smahti.fi.martak.nta.machi.wald.nas
Nor إيناس
Nor إيناس 2 maanden geleden
واش هاد السروال لي لابسة
nezha alawii
nezha alawii 2 maanden geleden
الاب زيزووووون عقبال تعمى و اخيرا نطقتي
sarah asmae
sarah asmae 2 maanden geleden
غي انت للبناتك كيضربهوم الطموبيلات
Grarri Sabrine
Grarri Sabrine 2 maanden geleden
Chofo akhoti had lmra wllah ila bnt nas wkolchi tay3awdo 3liha lkhir a3ibad llah wach li ydir lkhir fhad lw9t taykon khayb had syda hzat had rajl wdart fih lkhir li madarohch nas khrin hasbiya llah wani3ma lwakil
Ihsane Aitahmed
Ihsane Aitahmed 2 maanden geleden
بنت الناس وبنت الأصل..
Imad Amine
Imad Amine 2 maanden geleden
والله تم الله حتا نتوما كدابة أقوالكم كلها متناقدة كاتبغي تغطيو بأقوالكم على أفعالكم كاتسبقو لحدت كن كانت ابنت بصح كاتدربها جداتها كيما كاتقولو ماتتهربش عندها ونتوما لبنت ماكنتش كاتسرق تقهرات مسكينة داكشي علاش كانت كاتهرب عند جداتها هدا هو سبب
Abdelkader Bali
Abdelkader Bali 2 maanden geleden
كنترجى من ( فاس بريس ) الا تصال ب (اب ) الولد المتهم بالاغتصاب والمحكوم بسنة سجنا نافذة للاستماع اليه وشكرا
Abdelkader Bali
Abdelkader Bali 2 maanden geleden
والله حشوما عليك ظلمت خوك ظلمت امك ظلمت جارك بالاغتصاب ايمكن ظلمت شيوحدين اخرين انت بنفسك مظلوم لانك تحت تهديد الزوجة الله يحسان عاونك انت كاتعيش تحت الضغطات الزوجة
sarah asmae
sarah asmae 2 maanden geleden
انت كلشي كتسجليه
Najat Moukhd
Najat Moukhd 2 maanden geleden
وجهها شرير
Diana M
Diana M 2 maanden geleden
انت عندك الفلوس وجدتها عندها الله
Diana M
Diana M 2 maanden geleden
شوفو غير بها كي كيبان قدامها والله يخود الحق غير البنت ترك امها لي ولادتها والأب ضد أمو الله يبين الحق
Rayhan Rayhana
Rayhan Rayhana 2 maanden geleden
الله وحده يعلم بسافر عباده
wiame Talha
wiame Talha 2 maanden geleden
Maskina b9at fiya lah inta9am f dalm
Rachida Sabar
Rachida Sabar 2 maanden geleden
ان إيمان لن تبدل مغتصبيها الحقيقي ولن تبدله بأخر مظلوم كما ترغب منها الحقوقية لأنه سيبقى عدوا لدودا سيدفع بها لقتل نفسها من كثرة الحكرة والحسرة لضياع عذريتها من أقرب المقربين لها ابن عمها الدي هو في متا بة ابيها
Rachida Sabar
Rachida Sabar 2 maanden geleden
هده المرأة مظلومة ومحسودةمن طرف الحقوقية نزهة العلوي التي تسعى ليل نهار بالبحث لها في المحن والمكاءد وتستنجد بالناس بأن تعاونوا معها بالإثم والعدوان على هده المرأة لطمس حقيقة اغتصاب إيمان من طرف ابن عمها وابن جارتها والغريب في الأمر أنها تستنجد بالحموشي ان يحميها بدون خوف من الله ولا خجل ولا ورع من نفسها
Loubna IB
Loubna IB 2 maanden geleden
هدوك الحركات اي تايدير بي ايديه تدل على أنه تايكدب او خايف من شي حاجة
Aziz ilmorabit
Aziz ilmorabit 2 maanden geleden
Kantalbohom bladila
Aziz ilmorabit
Aziz ilmorabit 2 maanden geleden
Dahara lha9 wazaha9A batil
Farida Lily
Farida Lily 2 maanden geleden
كداب انت مشي راجل سمحتي في مراتك مسكين حيت مرظات كلامك مشي صادق والمراة كداب هيا لكتمشك حيت عندك لفلوس حسبي الله ونعم الوكيل انت سبب قتل الطفل في حددت السير رميتها علي سيارة وإيمان غتصبتها ودمرتهاا تفقتو بجوج علا هد الكلام كامل سمحتي في اولادك باش تربي ولاد راجل انت اكبر كداب كتفتف في هادر والله العضيم هاد المراة كداب خس التحقيق الحموشي ارجوك تحقيق فهاد المرأة وهاد الرجل
Kal chamal
Kal chamal 2 maanden geleden
الله يخليكم ن بعضياتكم خليكم متماسكين باش ماتضيعوش لا انتم ولا ديك البنت
Kal chamal
Kal chamal 2 maanden geleden
الخصوصيات اديالكم حتفظوا بيها نراسكم حتى واحد ماعندوا الحق يحقق امعاكم ويدخل في شؤونكم الخاصة
Kal chamal
Kal chamal 2 maanden geleden
الله يخليك ا السيدة فوزية ماتتخلاش على ديك البنت اما هاد الصحافة كتزيد تعقد القضية ديك البنت مسكينة راهم غيبقاو يدغطو عليها حتى تمرض نفسيا والله يحفظها
Zizo Zizo
Zizo Zizo 2 maanden geleden
البنت مسكينة راها كانت ضايعة كتسرق وكتخرج الام فالصراحة مكيعوضها حد
Bity Fatima
Bity Fatima 2 maanden geleden
الله ينعلها سلعة كلكم خاصكم المحاسبة
doudou slim
doudou slim 2 maanden geleden
A khti samhiliya bazaaafe hite saete dane fike 3rafti 3lache hite mrate ba tkrfssate 3lina khdate lina rzakna ou chatate lina 3achna
Maria Hiba
Maria Hiba 2 maanden geleden
ناري غادي يحمقوني .دبا شكون اتيق
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
علاش داخلة فهادشي انت ايلا معندك داخل فيه
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
الأب فيه الخلعة و ماشي طبيعي، البنت بنتو وهي لي كتهضر فبلاصتوا مفيهش حتى الحرقة على بنتوا هاد المرة منتيقهاش واخة نكون مكلخة هاد الأطباء و الكلنيكات لي كتعرف وهاد الكدوب بزاف
Zohra Zarruk
Zohra Zarruk 2 maanden geleden
Yarabi bayn lha9 kol taraf wach kay9ol ma3raftch chkon kay9ol lha9
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
هاد القضية ديال لكلينيك فيها اينا
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
البنت مزيانة لا حقة كتدي لينا الفلوس باين الكدوب فيهم هادوا
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
Elle parle comme la femme de mon père, manipulatrice cette femme
Sara's world
Sara's world 2 maanden geleden
هاد المرة باينة فيها جنية
Charifa El bouazzaouy
Charifa El bouazzaouy 2 maanden geleden
تفو على رجل منين مرات مراتك لحتيها وحرمتها من بنتها وحدة كتعيش اسواء ايام حيتها معكم وتهمت ناس برين ومراتك سباب فحالة بنتك كون تحشم ونتى يمكن مراتك كتوكلك عصى كابتن رجل وكاينن بوزبل
AROUA ROA
AROUA ROA 2 maanden geleden
عندي احساس قوي أن زوجة الاب خطيرة لأنها تحكم الزوج بالمال و احساسي لم يخيبني قط . حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم و إن شاء الله تعالى يبان الحق .
Om Albanin
Om Albanin 2 maanden geleden
سمحات فولادهاوتهلات فولادالراجل المهم الله اعلم ربي يبين الحق فالظالم
Sam S8
Sam S8 2 maanden geleden
هد زوج خاصهم لحباس الله يخد فيكم الحق في دنيا قبال من توصلوا اخير
Nezha Nezha
Nezha Nezha 2 maanden geleden
Justement??
يوميات أم أسامة
يوميات أم أسامة 2 maanden geleden
تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة⁦❤️☝️👍🌹❤️👍🤗🥰
الغربة صعيبة
الغربة صعيبة 2 maanden geleden
هاذ سيدة خطيرة مجرمة كبيرة
قناة ام سيف الاسلام
قناة ام سيف الاسلام 2 maanden geleden
سؤل علاش مابغوش يطلعوا عندك العائلة ديلوا
Nawal Nawal
Nawal Nawal 2 maanden geleden
هادي باينة باطرونة بأوراقها إبليس بعينيه ورجليه دبا الحق يبان بإذن الله هاد النعيجة هو اللي غادي يدافع على بناتو مي مي واخد شيطان باينة من وجها ودبا نشوفوا شكون السيدة ربي كبير
Afaf Channel
Afaf Channel 2 maanden geleden
مسكينة هاد إيمان مادازش عليها القليل 😭😭😭
ouchter
ouchter 2 maanden geleden
هد المرةمن اطيب خولق الله ديما وقفا معا المحسنين ربي غادي جازيها😻😻😻😽
mina fatine
mina fatine 2 maanden geleden
الكلاب تنبح والقافلة تسير لا عليك أختي فوزية من الغوغاء
Hassan Akhiar
Hassan Akhiar 2 maanden geleden
راقبو حركات الاب في اول الفديو وحركات الزوجة ؟؟؟،؟؟؟ واحد اللقطة تكلم فيها السائل قال علامة استفهام الزوجة قفزت واحة ؟؟؟؟؟؟
Moussaid Naima
Moussaid Naima 2 maanden geleden
سيري اختي جمعي وليداتك وطلقي الراجل لمرتو وبنتو هو غ طامع فيك وصافي
Moussaid Naima
Moussaid Naima 2 maanden geleden
سيري اختي جمعي وليداتك وطلقي الراجل لمرتو وبنتو هو غ طامع فيك وصافي
سعف
سعف 2 maanden geleden
باين فيك بنت الخير اختي دموعك غاليين الله يجازي كل واحد ماتبقايش دخلي تعاليق المستهترين والله من خلال كلامك انت بنت الناس لا تبالي لمن قال لك كلام غير لائق بك خليهم منهم للالاه تابعي في اعمل الخير جزاك الله خيرا🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Kenza Ahmed
Kenza Ahmed 2 maanden geleden
وجهك لا يشرف من وليت كنتفرج في خراز وليت كنميز شفتي نتي باينة خطيرة
Fatima Hassani
Fatima Hassani 2 maanden geleden
الله أكبر سمحتي في ولادك
أيام زمان.. أكثر من 3 ساعات مع الصديق معنينو
3:03:57
Elon Musk Monologue - SNL
5:36
Saturday Night Live
Weergaven 8 mln.
Face To Face With Floyd Mayweather
14:07
Logan Paul
Weergaven 4,6 mln.
Elon Musk Monologue - SNL
5:36
Saturday Night Live
Weergaven 8 mln.
Face To Face With Floyd Mayweather
14:07
Logan Paul
Weergaven 4,6 mln.
Elon Musk Monologue - SNL
5:36
Saturday Night Live
Weergaven 8 mln.
The Champions: Season 5, Episode 3
5:47
B/R Football
Weergaven 1 mln.